تعد شركة نقودي لحلول الدفع إحدى الشركات الرائدة المتخصصة في مجال حلول الدفع الإلكترونية والتي تأسست بدولة قطر وذلك بهدف تقديم حلول الدفع الإلكترونية السهلة والآمنة للأفراد والشركات كبديل لحلول الدفع التقليدية المعروفة مثل الشيكات والحوالات المالية

تعمل نقودي كمعالج لعمليات الدفع ومجمّع للمعلومات المتعلقة بمواقع المزادات وأيضا التجار عبر الإنترنت.

لقد نجحت شركة نقودي في أن تحتل مكانة رائدة في سوق حلول الدفع الإلكترونية في وقت قصير جدا. نحن نقوم بإنجاز معاملات التجارة الإلكترونية المحلية عن طريق إتاحة خدمات الدفع في جميع أنحاء قطر.

تطمح شركة نقودي لحلول الدفع منذ تأسيسها في عام 2016 وفقا لقانون دولة قطر، إلى أن تصبح المزود المحلي الأول لتوفير خيارات الدفع المتنوعة للأفراد والشركات بمختلف أحجامها ومجالاتها، فهي مصممة خصيصًا لتلبي احتياجات جميع العملاء حيث تمنحهم فرصاً للوصول إلى أهدافهم من خلال توسعة نشاطهم التجاري وزيادة معدل المبيعات لديهم.

لقد استطاعت شركة نقودي بمساعدة فريق العمل بالشركة من الخبراء المتخصصين في البرمجة وحلول الدفع الإلكترونية من تطوير بوابة دفع آمنة تماما أطلقت عليها نقودي باي وأيضا محفظة إلكترونية أطلقت عليها نقودي بال ونجحت كذلك في إطلاق شبكة من ماكينات الخدمة الذاتية تحت مسمى نقودي إكسبريس.

تعمل نقودي باي كمقدم لخدمات الدفع (PSP) على تمكين التاجر من إرسال واستلام المدفوعات عن طريق البطاقات المصرفية، مثل فيزا وماستر كارد، الحسابات المصرفية، المحافظ الإلكترونية والدفع المباشر عبر الجوال وغيرها من عمليات الدفع التي تتم عبر مواقع التجارة الإلكترونية ومن أي أنظمة أتوماتيكية أو يدوية أخرى لإدارة المبيعات عن بعد. توفر نقودي باي حلول إضافية إلى عملاء التاجر للقيام بعمليات الدفع إلكترونيا بسهولة ويسر بالإضافة إلى زيادة معدلات الرضا والأمان لديهم وذلك من خلال عرض جميع المعاملات باللغة العربية والعملة المحلية.

Noqoody Payment Services Co, is a Qatari company specialized in operating as a local online payment services provider that supports online payment gateway and serves as an electronic alternative to traditional paper methods like checks and money orders

Noqoody operates as a payment processor and aggregator for online vendors, auction sites and other commercial users.

Noqoody has quickly become a national leader in the online payment solution market. We enable Local e-commerce transactions by making payments possible across Qatar.

Noqoody Payment Services Co was established as a company operating under Qatar Law in 2016, with the ambition to become the first national payment provider and to provide payment options for business across all industries and sizes, tailored to meet individually each business needs. With the headquarters in Doha, Noqoody Payment Services Co is built as a company providing opportunities for all merchants to achieve their greatest potential.

Noqoody Payment Services has successfully developed a fully secured payment gateway called noqoodyPAY. Created and succeed to develop a digital wallet called noqoodyPAL and launched a network of Self Service Machines called noqoodyExpress.

noqoodyPAY is acting as a Payment Services Provider (PSP) enabling the Merchant to send and receive payments via bank cards, such as Visa and MasterCard, bank accounts, digital wallets and direct mobile payment from e-commerce site and from any other manual or automatic distance sales management system. noqoodyPay is a real-time online payment acceptance method to Merchant's customers convenience with all the transactions being displayed in the local currency and language.